أهلاً وسهلاً بكم في جزيرة ميلايدهو المالديفية

أهلاً بكم في جزيرة ميلايدهو الهاربة من عالم الحكايا الساحر، اللؤلؤة العائمة وسط الحيود المرجانية فوق المياه الفيروزية الدافئة في قلب إحدى محميات اليونيسكو للمحيط الحيوي، حيث الرمال البيضاء الناعمة والأجواء التي تستقبلكم بحفاوة لتعيشوا تجربة فريدة عنوانها الصفاء والاسترخاء.

ولا يقتصر منتجعنا الفاخر، الذي افتتحناه في نوفمبر 2016، على كونه مجرّد منشأة جديدة من فئة خمس نجوم في المالديف، وإنما يقدّم مفهوماً جديداً كلياً للإجازات الفاخرة؛ حيث لا ننظر إلى الضيوف بصفتهم مجرد مصطافين أو مستجمين فحسب، وإنما نتيح لهم أيضاً الفرصة لعيش الإجازات التي لطالما حلموا بها فوق جزيرتنا الصغيرة، كي يخطّوا قصصهم بأنفسهم ويلعبوا دور البطولة وسط محمية ’با أتول‘ المرجانية للمحيط الحيوي التابعة لليونيسكو، على مقربة من خليج هانيفارو الواقع على بعد 126 كم إلى الشمال الغربي من عاصمة المالديف مالي، ما يجعل منتجعنا موقعاً نموذجياً لعشاق الطبيعة بفضل الحيود المرجانية التي تحيط بالجزيرة وتحتضن مواقع آمنة ومذهلة للغوص، فضلاً عن الخضار الاستوائي الغنّاء الذي يكسو الجزيرة الممتدة بطول 300 م وعرض 180 م، محاطاً بشواطئ رملية بيضاء آسرة.

وقد صمّمنا منتجعنا واضعين في الحسبان الأزواج الباحثين عن الهدوء والخصوصية، مع ترحيبنا بالصغار بعمر 9 سنوت فما فوق، لهذا يمنع استخدام طائرات الدرون منعاً باتاً لدينا.

حرصنا على تصميم كل شيء في ميلايدهو خصيصاً لتلبية احتياجاتكم مع ضمان أعلى مستويات الراحة، وتزويدكم بخدمات لا يعلى عليها بأسلوب مفعم بالود والترحاب وبعيد عن التكلّف المفرط، وكل ذلك في إطار التزامنا بإتاحة تجارب فريدة تتعرفون من خلالها على روعة وسحر المالديف الحقيقية وثقافتها، ولعل هذا أكثر ما نفخر به.

حافياً في ميلايدهو
عروض متاحة حصراً عند الحجز عبر Milaidhoo.com أو عن طريق التواصل مع قسم الحجوزات التابع لنا.
مزيد من المعلومات
عروض خاصة
ندعوكم إلى الاستفادة من عروضنا الخاصة لتستمعوا بتجربة رائعة عنوانها الصفاء والاسترخاء في ميلايدهو.
مزيد من المعلومات
الفلل والشقق المخدمة
في فللنا ستشعرون وكأنكم في بيتكم الثاني بمجرد وصولكم، حتى لو كانت هذه إقامتكم الأولى معنا.
مزيد من المعلومات
أنشطة رائعة
هنا سوف تجدون ما تصبون إليه، لتنسوا همومكم في أحضان الطبيعة.
مزيد من المعلومات

Welcome to Milaidhoo Island, Maldives

Come, kick off your shoes and let us tell you a story . . . once upon a time there was a tiny tropical island, an emerald drop of paradise wrapped in soft white sands, surrounded by a vibrant coral reef, lapped by warm turquoise waters and hidden in the heart of a UNESCO biosphere reserve. Milaidhoo is that island. That time is now and this is our story.

Not just another five star resort in the Maldives, at Milaidhoo, we like to do things differently: it’s called reinvented luxury. We don’t think of our guests as holidaymakers but as storywriters, crafting their dream holiday, and this is where your story of a small island begins. Opening in November 2016, Milaidhoo is a boutique luxury resort in the Baa Atoll UNESCO biosphere reserve, close to Hanifaru Bay, 126km north west of Male. We’re perfect for nature lovers as our own coral reef, which encircles the island, is a protected area and noted as an outstanding snorkelling and diving site in its own right. Our tiny beautiful island, abundant with tropical greenery, measures just 300 by 180m and is fringed by soft deep white sand beaches.

Designed for couples and honeymooners, we welcome guests aged nine and above.

Everything at Milaidhoo has been custom made and made for comfort; crafted around your needs. Service is tip top but always friendly, in line with our ‘barefoot informality’ ethos. Above all, we’re proud to offer a taste of the true Maldives, opening doors to Maldivian culture and unique experiences.

Explore the Island