إقامتكم في جزيرة ميلايدهو المالديفية

نحن في ملايدهو نقدّم لكم ما يفوق مجرد تجربة المنتجعات ذات النجوم الخمس في المالديف، لنتيح تجارب مميّزة بكل المعايير تعيد تعريف معاني الفخامة؛ حيث حرصنا على تصميم كل شيء على نحو يضمن أعلى سويات الخدمة ويسمح لكم بكتابة قصتكم بأنفسكم كي تعيشوا الإجازة التي لطالما نشدتموها.

وأهم ما في الأمر أننا نتيح لكم تجربة أصيلة من صميم المالديف، لتستكشفوا الجمال الطبيعي لجزيرة ميلايدهو المحاطة بالشعاب المرجانية الساحرة، والغنية بالشواطئ الرملية الناعمة التي تداعب أقدامكم فيما تستنشقون الهواء النقي وتعيشون أروع الاوقات.

نحرص دوماً على تقديم ما يتعدى كونه مجرد إجازة عادية، لنتيح تجارب أصيلة قل مثيلها، ولحظات مفعمة بالإلهام تحفر مكانها عميقاً في ذاكرتكم.

الموقع الجغرافي
محمية ’با أتول‘ المرجانية المدرجة على قائمة اليونيسكو لمحميات المحيط الحيوي
126كم إلى الشمال الغربي من مالي
إحداثيات العرض: 5.266863، إحداثيات الطول: 73.128541

الوصول إلينا
تبعد جزيرة ميلايدهو 35 دقيقة بالطائرة البحرية عن مطار مالي الدولي، أو 15 دقيقة بالطائرة إلى مطار .دهارافاندهو، ومن ثم 15 دقيقة بالقارب السريع

مساحة الجزيرة
300 متر × 100 متر، أو 5.4 هكتاراً

الفئة
جزيرة منتجعات من فئة خمس نجوم

السياسة العائلية
لا يمكن اصطحاب الأطفال دون 9 أعوام من العمر

الأوقات
تسجيل الوصول: الساعة 2 ظهراً
تسجيل المغادرة: الساعة 12 بعد الظهر

المزايا
47 فيلا و3 شقق مخدمة | 3 مطاعم | 2 نوادي للمشروبات | خدمة غرف على مدار الساعة | اتصال مجاني بالواي-فاي | حوض سباحة ’إنفينيتي‘ | سبا | صالة رياضية | يوغا وتأمل | صيد أسماك | رياضات مائية | غوص مع المعدات | غوص حر | جولات ترفيهية | خدمة ضيوف الجزيرة على مدار الساعة | علماء أحياء مقيمون في الجزيرة | حفلات زفاف وخطوبة، وأشهر عسل

Your Stay at Milaidhoo Island Maldives

Not just another five star resort in the Maldives, at Milaidhoo we like to do things differently. We call it reinvented luxury. We’ve crafted everything around you, our guest, and aim to deliver friendly, bespoke service for you to write your story of the perfect holiday.

Above all, we offer a taste of the true Maldives. At Milaidhoo we invite you to explore the natural beauty of the country. Surrounded by a wonderfully vibrant coral reef and soft sands for your bare feet to sink in to, our island offers you a place to simply be; time to simply breathe.

We’re passionate about creating more than just a holiday for you. We want to bring you authentic, meaningful experiences; inspiring and unique moments that you’ll treasure forever. This is where you can create them.

OUR LOCATION
Baa Atoll UNESCO World Biosphere Reserve
126km north west of Male
Latitude: 5.266863 and longitude: 73.128541

HOW TO REACH US
A 35-minute scenic seaplane flight from Male International Airport brings you to Milaidhoo. Another option is a 15-minute domestic to flight to Dharavandhoo airport followed by a 15-minute speedboat transfer.

ISLAND SIZE
Milaidhoo measures 300m x 180m, 5.4 hectares.

CATEGORY
Milaidhoo is a five-star boutique private island resort.

FAMILY POLICY
Children over the age of nine are welcome here.

TIMINGS
Check in: 14.00
Check out: 12.00

FEATURES
47 villas and 3 residences | 3 restaurants | 2 bars | 24-hour room service | Free wi-fi | Infinity pool | Spa | Gym | Yoga and meditation | Fishing | Water sports | Diving | Snorkelling | Excursions | 24-hour Island Host service | Marine biologist | Weddings, engagements and honeymoons